Friday, March 2, 2012

فلسطين الحرة العزيزة الابية الكريمة القوية حبيبتي.

اكتب هذه السطور وانا استمع الي اغنية فيروز زهرة المدائن ,هذه الاغنية التي تذكرني بحبيبتي فلسطين وتذكرني بواجبنا نحوها , فلسطين الابية العزيزة ... كم اعشقها , اعشق ارضها وناسها ونضالها وعزتها , اعشقها وانا لم ازرها ابداً .
تربيت علي حب فلسطين وعلي كره الصهيونية ,فلسطين التي تناضل وتنزف من اكثر من ستين عاما ولم تستسلم, والصهيونية التي بحوزتها اكثر الاسلحة دمارا وتحظي بتأييد السفاحين العالميين من اكثر من ستين عاما ولم تنتصر, ولن تنتصر .
لن تنتصر مادام هناك فلسطيني حر حي علي هذه الارض , ولن تنتصر مادام هناك عربي حلمه ان يستشهد في سبيل تحرير فلسطين.
اول مظاهرة شاركت بها كانت مظاهرة لطلاب مدرستي ايام الانتفاضة وكنت في ذلك الوقت ابلغ 6 او 7 سنوات وكنت في الصف الاول الابتدائي ولم يسمح لنا الطلاب الكبار المشاركة معهم فقمنا برسم العلم الاسرائيلي علي ورق واحرقناه في حوش المدرسة انا واصدقائي.
كبرت وانا اتمني واحلم بذلك اليوم الذي اذهب فيه لفلسطين واستشهد هناك , كان حلمي الاكبر ومازال الي الان حلمي الاكبر , سأذهب لاحاول ان اصلح ولو بعض القدر من صورة المصريين الذين تخلوا عن القضية الفلسطينية وتصالحوا مع العدو وعقدوا اتفاقية العار "كامب ديفيد" ونسيوا ان "لا تصالح ولو منحوك الذهب "
سأذهب لكي احكي لهم كم يكره العاميون المصريون مثلي الصهاينة وكيف نؤمن بالقضية ولم ننسها ,سأحكي لهم مدي حبنا لفلسطين فهي في قلوبنا وعقولنا لم تتركنا ولو لحظة.
سأذهب لأكون جزء من النضال سأذهب لأحاول وحتي لوفشلت فكفي بها المحاولة ,كفي اني لن اجلس مكتوفة الايدي مقيدة ذليلة , سأذهب لانتزع كرامتي التي هي من كرامة الفلسطينيين من ايدي الصهاينة ,
سأذهب .... وان لم يكن اليوم سيكون غداً وان لم يكن غداً سيكون بعد الغد .

1 comment:

  1. و فلسطين, سعيدة بمشاعرك الطيّبة ريما :)

    ReplyDelete

Followers