Monday, January 16, 2012

انا الثائر الحر المبتسم.

اينما وُجد الظلم ستجدني ... أقاوم أناضل لا أكِل ولا أمِل ولا أيأس, أنا الثائر الذي يبحث عن حقوق الناس وينسي حقوقه, انا الثائر الذي يُسحل ويُقتل ويُخوَّن ويُتهم بالعمالة من المظلومين الذي يناضل من اجلِهم, ولكني سأظل مبتسم, فأنا اعلم ان الحق معي, أناضل من اجل الانسانية, أناضل من اجل الحرية, أناضل لكي اتحرر من القيود التي فرضها علّي حكام مجتمع ظالم سمم عقول الناس حتي تهاجم من يطالب بحقوقها, انا الثائر الذي يعيش ويموت مبتسم, انا الثائر الذي سيظل شوكة في حلق كل طاغية, انا الثائر الذي مهما يقتلوه يحيا من جديد بداخل الاحرار بعده, فأنا روح ... روح مبتسمة.
تذكرني عندما تحصل علي حقوقك, تذكرني عندما تري الابتسامة التي لا تفارق وجه كل حر, تذكرني عندما تري ظلم وحينها كُن انا.

   



الي روح الشهيد المبتسم , الشيخ عماد عفت , المناضل مينا دانيال وكل الشهداء الجدد والقدامي والقادمين ... ارواحكم تحيا بداخلنا وبابتسامتكم نحيا ,انتم السابقون وندعو الله ان يجعلنا من الشهداء اللاحقين.

2 comments:

Followers